ما العامية للبندق؟

النتيجة: 4.7 / 5 ( 11 صوتا )

أو حالة الجوز
noun عامية. شخص مجنون أو غريب الأطوار ؛ الجوز . بندق.

ما هي الكلمة الاخرى للمكسرات؟

في هذه الصفحة يمكنك اكتشاف 10 مرادفات ومتضادات وتعبيرات اصطلاحية وكلمات ذات صلة بـ nutcase ، مثل: crazy ، loony ، looney ، غريب الأطوار ، nutter ، معتوه ، مهووس ، نصف ذكي ، مختل اجتماعيًا وكريتين.

لماذا نقول الجوز؟

عندما نطلق على شخص ما اسم "الجوزاء" ، فإن ما نعنيه حقًا هو أننا لا يجب أن نتعامل معه بجدية . وما نعنيه هو أن أي شخص يمثل "غطاء رأس" (تشير كلمة "جوز" إلى رأسك) يمكن تجاهله ورفضه ، لمجرد أنهما مختلفان. الكلمات تصنع عوالم ، كما يقول المثل.

هل البندق كلمة سيئة؟

1. عامية مسيئة مصطلح مهين لشخص مجنون أو ذهاني . بعض المكسرات تجول في المركز التجاري هذا الصباح ، يصرخ بشكل غير مفهوم على أي شخص يقترب منه.

ما هي الكلمات العامية للجنون؟

موز
  • مجنون.
  • عقلي.
  • المقرمشات.
  • مجنون.
  • مجنون كالوحود.
  • الوقواق.
  • المعتوه.
  • مجنون.

البندق المعنى

تم العثور على 26 أسئلة ذات صلة

ما هي الكلمة المجنونة؟

مجنون ، مكسرات ، أحمق ، غريب الأطوار ، جوزي ، سخيف ، مجنون ، سخيف ، غير مسؤول ، سخيف ، أخرق ، غير معقول ، فاحش ، غريب ، سخيف ، غريب ، أحمق ، غريب ، غريب ، عاطفي.

ماذا يسمى الشخص المجنون؟

مجنون nounperson يعتبر مريض عقليا. Bedlamite . شخص مجنون. مجنون. مختل.

ما هو Nuthead؟

اسم. nuthead (الجمع nutheads) شخص سخيف أو مجنون ؛ كووك . الاقتباسات ▼ شخص غبي. أحمق؛ غبي.

ماذا يعني جوزيه؟

معنى كلمة nutter في اللغة الإنجليزية : شخص مجنون أو سخيف أو غريب : إنه غريب الأطوار قليلاً.

ما معنى كسارة البندق؟

دمى كسارة البندق ، والمعروفة أيضًا باسم كسارة البندق في عيد الميلاد ، هي تماثيل كسارة البندق المزخرفة الأكثر شيوعًا لتشبه جندي لعبة. في التقاليد الألمانية ، الدمى هي رموز لحسن الحظ ، تخيف الأرواح الحاقدة . ... كسارات البندق هي أيضًا جزء من الفولكلور الألماني ، حيث تعمل كحماة للمنزل.

ماذا يعني كونك كعكة فواكه؟

: شخص أحمق ، غريب ، أو مجنون : جوز. اطلع على التعريف الكامل لـ Fruitcake في قاموس متعلمي اللغة الإنجليزية. فواكه.

ما هو مرادف الكراكبوت؟

nounperson وهو مجنون ، مجنون . الكراك . كرنك . الوقواق . شيطاني .

ماذا يعني لوني القاموس؟

أو loon · ey lunatic ؛ مجنون. أحمق للغاية أو بلا معنى. noun جمع loon · ies. مجنون. في بعض الأحيان ذ.

ما هو مرادف مختل عقليا؟

في هذه الصفحة يمكنك اكتشاف 18 مرادفًا ومتضادات وتعبيرات اصطلاحية وكلمات ذات صلة للمختل عقليًا ، مثل: bedlamite ، مختل اجتماعيًا ، مجنون ، مجنون ، حالة عقلية ، مجنون ، مختل عقليًا ، سادي ، وحيد ، محتال ومصاب بجنون العظمة.

ما هي اللغة العامية البريطانية البندق؟

مجنون. / (ˈnʌtə) / اسم. العامية البريطانية لشخص مجنون أو غريب الأطوار .

من أين أتت كلمة نوتر؟

nutter (n.) late 15c.، "one who gathers nuts،" from nut + -er (1) . معنى "مجنون" هو عامية بريطانية ، بحلول عام 1958 ، من nut +er [3). تم توثيق "مستشفى الأمراض العقلية" Nuttery بالعامية من عام 1931 ؛ في وقت سابق كان يعني "مكان لتخزين الصواميل" (1881).

هل Nutter كلمة خربشة؟

نعم ، الجوز موجود في قاموس الخربشة.

ماذا يعني كوك في العامية؟

: الشخص الذي تكون أفكاره أو أفعاله غريبة الأطوار ، أو رائعة ، أو مجنونة : المسمار اللولبي.

ماذا يعني رأس المفصل في العامية؟

رأس المفصل هو شخص غبي أو يفعل شيئًا أحمق . قد تنتقد مهارات الخبز لدى صديقك بالقول: "لقد استخدمت الملح بدلًا من السكر ، أيها المفصل!" Knucklehead هو مصطلح غير رسمي يمكن اعتباره مزاحًا وليس إهانة ، اعتمادًا على كيفية استخدامه.

ماذا يعني الجوز قبالة؟

العامية المبتذلة للوصول إلى النشوة الجنسية ، وخاصة من خلال الجماع. يقال عادة عن الذكر (مع كون "المكسرات" مصطلح عامى مبتذل للخصيتين ). لديه سمعة بأنه قطة توم يبحث فقط عن جنونه. لا أريد علاقة جدية ، فقط رجل يمكنني التخلص منه بين الحين والآخر.

كيف تقول مجنون دون أن تقول مجنون؟

كلمات بديلة لاستخدامها بدلاً من ذلك:
  1. بري.
  2. غير منطقي.
  3. سخيف.
  4. سخيف.
  5. سخيف.
  6. غريب.
  7. غير طبيعي.
  8. شائن.

ما هي أغبى كلمة في العالم؟

أغبى 10 كلمات أضيفت إلى القاموس في آخر 10 ...
  • Derp (أيضًا herp derp): ...
  • وجه البطة. ...
  • FOMO (الخوف من الضياع) ...
  • سيلفي. ...
  • إرسال الرسائل النصية. ...
  • تويرك. ...
  • الغاء الصداقه. "قم بإزالة (شخص ما) من قائمة الأصدقاء أو جهات الاتصال على أحد مواقع الشبكات الاجتماعية." ...
  • Obvs ، مستحضرات التجميل و OMG. "بوضوح." "تماما." "يا إلهي."

ما الكلمة التي تستغرق 3 ساعات لقولها؟

داء الحُبيبات الرئوية (45 حرفًا)

ما هي اصعب كلمة تقولها؟

أصعب الكلمات الإنجليزية في نطقها
  • كولونيل.
  • البطريق.
  • السادس.
  • برزخ.
  • شقائق النعمان.
  • سنجاب.
  • الكورال.
  • ورسيستيرشاير.

ما معنى لونا؟

اسم لونا يعني "القمر" في اللاتينية وبعدة لغات ذات جذور لاتينية ، بما في ذلك الإسبانية والإيطالية. في الأساطير الرومانية القديمة ، كانت لونا إلهة القمر. ... الأصل: نشأ اسم Luna في الأساطير الرومانية وله جذور لاتينية.